تسمية 1

الكشف عن هاتف lg g4


اذا كنت من المحبين لشركة lg فيسعدني ان اقول لك ان الشركة قد اصدرت هاتفها الرائد الجديد g4 بموصفات جيدة فتابع معنا لتتعرف عليها .

المعالج :
الشركة استخدمت معالج سناب دراجون في الهاتف ولكنها لم تستخدم نوع 810 الذي استخدمتة شركة HTC في هاتفها m9 وذلك يرجع الى درجة الحرارة المرتفعة التي سببها المعالج في الهاتف فقامت هنا LG باستخدام معالج سناب دراجون من نوع 808 في  هاتفها الجديد .



الشاشة :
اضافت الشركة شاشة بقياس 5.5 بوصة للهاتف بدقة قدرها 1440 × 2560 بيكسل لكل انش والشاشة تأتي بتقنية IPS quantum وبفضل اضافات وتقنيات شركة LG فان الشاشة سوف تكون افضل في ظروف الاضاءة المرتفعة وسوف تتمتع الشاشة بتباين و ألوان رائعة .

الكاميرا :
بالحديث عن الكاميرا فالهاتف يمتلك كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة جيدة تبلغ 1.8/f1 مما يعني ان الكاميرا سوف تستقبل اضائة بصورة اكبر ما ينتج لنا صور رائعة ولقد اضافت شركة LG تقنية جديدة للكاميرا وهي تقنية OIS 2.8 التي سوف تساعد على انتاج صور اكثر ثبات اثناء التصوير الهاتف ايضا يتمتع بكاميرا امامية جيدة لهواة السيلفي فهي تبلغ 8 ميجا بيكسل .



البطارية والنظام :
الهاتف مزود ببطارية جيدة نوع ما فهي تبلغ 3000 mAh تدعم تقنية الشحن اللاسلكي وقابلة للأزالة ، اما النظام فالهاتف يعمل بنظام اندرويد 5.01 لولي بوب كما ان الهاتف مزود ايضا برام سعة 3 جيجا بايت ومساحة داخلية بحجم 32 جيجا بايت كما انه يدعم ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت .




محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4