تسمية 1

مراجعة هاتف جالاكسي جراند ماكس



حققت سلسة الجراند نجاح كبير في الاسواق المتوسطة مما دفع سامسونج الى تقديم احهزة جديدة من ضمن هذ السلسة وكان اخرها جراند ماكس .

التصميم :

جميع هواتف الجراند منذ بدايتهم مع الجراند 1 كانوا يمتلكون تصميم مشابة لبعضها ولكن مع اختلاف بسيط الهاتف مصنوع من البلاستيك كعادة سامسونج مع اطار شبية بالمعدن وزن الهاتف 161 جم تقريبا الهاتف يأتي في لونين الابيض والاسود .


الشاشة :

الهاتف يمتلك شاشة بقياس 5.2 بوصة من نوع ips جيدة ولكنها ليست مثل شاشات السوبر اموليد التي تنتجها سامسونج لبعض اجهزتها الراقية كثافة شاشة الهاتف 1280×720 بيكسل اي ان الهاتف يمتلك 282 بيكسل في البوصة جيدة لمشاهدة افلام بجودة HD .



الكاميرا :

الكاميرا التي يمتلكها الهاتف جيدة بشكل كبير فهو يمتلك كاميرا 13 ميجا بيكسل خلفية (4128×3096بكسل) وتمتلك امكانية الضبط التلقائي وفلاش LED كما انها تمتلك خاصية التصوير HDR التي تعطي صورة رائعة في الاضائة المرتفعة او في ضوء الشمس كما انها يمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p و30 اطار في الثانية ، الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجا جيدة جدا في السلفي .


الاداء و النظام :

يعمل الهاتف بنظام الكيت كات 4.4.4 بواجهة سامسونج touchWIZ الشبيهة بتلك الموجودة على هاتف النوت 4 ويوجد احتمال كبير بتحديث الهاتف الى اصدار الاندرويد الاخير 5.0 لولي بوب ، يمتلك الهاتف معالج من شركة سناب دراجون بقوة 1.2 جيجا هيرتز مما يعطي اداء مقبول نوعا ما ولكن كعادة معظم هواتف سامسونج المتوسطة سوف تواجة بعض التأخير والتعليق خاصة عند الضغط على الجهاز ، يمتلك العاتف رام بمساحة 1.5 جيجا كما ان الذاكرة الداخلية للهاتف بسعة 16 جيجا بايت منهم مايقارب 4 جيجا بايت للنظام  و 12 جيجا للمستخدم .





البطارية : يمتلك بطارية بسعة 2500 ملي امبير .

البيانات : gprs , wifi direct , بلوتوث الاصدار الرابع , usb 2 .

معالج الرسوميات : adreno 306 .




محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4