تسمية 1

مشاكل الاندرويد وحلها



جميعنا نواجة بعض المشاكل والعيوب على هواتفنا التي تعمل بنظام الاندرويد ، اليوم سوف نناقش بعض المشاكل ونقوم بعرض حلول بسيطة لها .


  • عمر البطارية :
من اكثر المشاكل والعيوب التي تواجة مستخدمي الهواتف الذكية هو قصر عمر البطارية او سرعة نفاذ البطارية اليوم سوف نضع بعض الحلول البسيطة للمساعدة على زيادة عمر البطارية :
  1. سطوع الشاشة من العوامل التي تؤثر في عمر البطارية هي سطوع الشاشة لذلك حاول ان تجعل سطوع الشاشة منخفض او قم بتفعيل الضبط التلقائي لسطوع الشاشة فذلك سوف يعمل على توفير البطارية.
  2. خدمات الموقع او الـgps هي في المرتبة الثانية بعد الشاشة في استهلاك البطارية لذا حاول ان تحرص على غلق خدمات الموقع عند عدم استخدامها .



  • التهنيج والتعليق والبطء :
كثير من المستخدمين يتعرضون لمشكلة اللاق او التهنيج او التعليق فما هو السبب وما هي الحلول ، الاسباب عديدة ومختلفة ولكن ابسطها هو امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف فذلك يؤدي الى البطئ والتهنيج لذلك احرص على عدم ملئ الذاكرة الداخلية واجعل معظم ملفاتك في الذاكر الخارجية او الميموري ، ايضا من الحلول المجدية هو تقليل حركة الرسوميات للهاتف عن طريق وضع المطور وسوف اشرح ذلك في الفيديو التالي :



  • مشاكل في الاتصال :
هل واجهت يوما مشكلة في البلوتوث او الواي فاي او البيانات الخلوية حسن اذا واجهت في يوم من الايام ان احد هذة الامور لا تعمل او لاتتصل فهناك حل بسيط جدا قم بتفعيل وضع الطيران لمدة 30 ثانية ثم اغلقة وسوف تعمل واذا لم تعمل فان العطل سوف يكون عتادي .

  • توقف التطبيق عن العمل :
من المعروف يقينا ان معظم مستخدمي الهواتف قد واجهتهم مشكلة توقف تطبيق معين عن العمل فجاة ودون سابق انذار فماذا تفعل اولا اذا كان هناك تحديث لذلك التطبيق فقم بتنزيلة وتحديثة ثانيا اذهب الى الضبط وقم بمسح بيانات التطبيق واوقفة ثم فعلة ثانية .




محمد الفقي
هاتفي العربي
 

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4