تسمية 1

هواوي هي ثالث اكبر مصنع للهواتف بدلاً من مايكروسوفت


قامت  شركة strategt analytics باطلاق تقريرها بمبيعات الشركات المصنعة للهواتف الذكية وقد اظهر التقرير تغيير في بعض الامور .
سامسونج مازالت في المركز الاول ولكن انخفضت شحنات الشركة بنسبة 7% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي حيث شحنت الشركة في الربع الثاني من العام  الحالي 89 مليون هاتف ذكي .

أبل تأتي في المركز الثاني بعد سامسونج ولكن شحنات الشركة ارتفع بصورة جيدة بلغت 35% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي حيث شحنت الشركة 47 مليون جهاز في الربع الثاني من هذا العام .

هواوي أتت في المركز الثالث واحتلت بذلك مركز شركة مايكروسوفت وقد ارتفعت شحنات الشركة بنسبة 49% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي فقد شحنت الشركة ما يقارب 30 مليون جهاز في الربع الثاني من هذا العام .


مايكروسوفت تراجعت الى المركز الرابع حيث ان شحنات الشركة في نفس الربع من العام الماضي بلغت 50 مليون جهاز ولكن تراجعت شحنات الشركة في نفس الربع من العام الحالي الى 27 مليون جهاز بانخفاض كبير في الشحنات .



التقارير اوضحت تقغير كبير في مجريات سوق الهواتف الذكية حيث نلاحظ تقدم كبير للشركات الصينية فترى هل سوف يستمر هذا التقدم وفيما يخص انخفاض مبيعات شركة سامسونج متى سيتوقف ام سوف تستمر في التراجع وتنهج نهج شركة نوكيا ؟ هذا ماسوف تخبرنا به الايام .



محمد الفقي | هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4