تسمية 1

افضل واسرع متصفحات الاندرويد


الانترنت اصبح من اهم الامور في حياتنا اليومية بل انه اصبح شئ اساسي في حياة كل شخص وخاصة على الهواتف الذكية ومن اهم الامور التي تضمن لك تجربة جيدة على الانترنت هو المتصفح .
وسوف نقدم لكم اليوم افضل المتصفحات الخاصة بنظام الاندرويد وسوف نقارن بينهم من حيث السرعة وتوفير البيانات واستهلاك الطاقة والخفة والخصوصية وغيرها من الامور .

افضل متصفحات الاندرويد :

يوجد في نظام الاندرويد العديد والعديد من المتصفحات الجيدة والسيئة وغيرها وكل مستخدم له متصفح يستخدمة ويعتاد علية ولكن الغالبية العظمى لمستخدمي الاندرويد يفضلون ثلاث متصفحات وهم : -google chrome - fire fox - opera .

اولا السرعة :

متصفح الاوبيرا هو اسرع متصفحات الاندرويد بجدارة حيث انة يقدم اسلوب تصفح فريد وبسيط يساعد على السرعة في التصفح وتوفير البيانات ، يلية متصفح الكروم في سرعة التصفح واخيرا الموزيلا يأتي في المركز الثالث .

ثانيا توفير البيانات :

في كثير من الاوقات تكون خارج المنزل ولا يكون هناك واي فاي و تتصفح الانترنت من البيانات الخلوية لهاتف حينها يأتي متصفح الاوبيرا الاول في توفير البيانات الخلوية حيث ان به وضع اسمه خارج المنزل يساعدك على توفير البيانات بصورة كبيرة ويلية متصفح الكروم حيث انه يمتلك هو ايضا وضع لتوفير الطاقة يمكنك من توفير حتى نصف البيانات المستهلكة وللمرة الثانية يأتي متصفح الموزيلا في المرتبة الثالثة .

قد يعتقد البعض ان متصفح الموزيلا سئ ولا يوجد به اي مميزات وهذا غير صحيح حيث انة من افضل 3 متصفحات في الاندرويد كما انة يحتوي على ميزة فريدة وهي ميزة الاضافات ADD-ONS التي تمكنك من منع الاعلانات او غيرها من الامور .

ولمعرفة المقارنة بصورة اكبر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :




محمد الفقي | هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4