تسمية 1

مراجعة هاتف جالاكسي E5


لقد قمنا في وقت سابق بمراجعة هاتف سامسونج جلاكسي E7 واليوم نقدم لكم مراجعة شقيقة الاصغر وهو هاتف جالاكسي E5 خاصة بعد تحقيقة نجاح كبير في الاسواق فتابعوا معنا .


الشاشة :

يتميز الهاتف بشاشة من نوع سوبر اموليد التي تتميز بها شركة سامسونج فهي تقدم تجربة مشاهدة رائعة والوان جذابة خاصة ان الهاتف يمتلك شاشة بقياس 5 بوصة وتدعم 16 مليون لون اي انها بكثافة 294 بكسل في البوصة الواحدة وسوف ترضيك الشاشة بشكل كبير خاصة عند مشاهدة الفيديوهات الـ HD ولكنها لن تكون جيدة عند مشاهدة فيديوهات بتقنية Full HD .

النظام :

الهاتف يعمل بنظام اندرويد كيت كات 4.4.4 مما سوف يقدم لك تجربة جيدة وسلاسة في استخدام الهاتف ولكن ذلك لا يعفي من وجود بعض التهنيج خاصة عند الضغط على الجهاز وتشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت ولعب العاب كبيرة ولكن في المتوسط فان اداء الهاتف اكثر من جيد كما انه يتوقع تحديث الهاتف الى نسخة اندرويد لولي بوب 5 .

البطارية :

البطارية هي احد اهم الامور الموجودة في اي هاتف ذكي خاصة اذا كان حجم شاشتة كبير فهاتفنا يمتلك شاشة 5 بوصة مما يعني انه يستهلك طاقة بشكل كبير ولكن سامسونج زودتة ببطارية بسعة 2400 مللي امبير البطارية جيدة في الاستخدام المتوسط ولكن عند الاستخدام المكثف فانها لن تصمد طويلا كما ان بطارية الهاتف ايضا غير قابلة للإزالة .

الشبكة :

الهاتف يمتلك منفذين للشريحة كما انة يدعم ايضا كل من شبكة الـ 2G و الـ 3G والـ 4G والشريحتين في وضع الاستعداد سرعة الانترنت في الـ 3G تبلغ 42.2 ميجا بايت وسرعتة في الـ 4G تبلغ 150 ميجا بايت الهاتف يدعم تقنية الواي فاي المباشر (wifi direct ) .

الكاميرا :

يمتلك الهاتف كاميرا اساسية بدقة 8 ميجا بكسل سوف تعطيك جودة تصوير رائعة علة الرغم من محدودية جودة الكاميرا ولكنها تقدم اداء جيد بالاضافة الى خاصية الضبط التلقائي للصورة وفلاش LED وفيما يخص تصوير الفيديو فسوف يعطيك ايضا اداء جيد فالهاتف يقوم بتصوير فيديو بدقة HD ، الكامير الامامية للهاتف تاتي بدقة 5 ميجا بكسل مما يعني انها سوف تكون جيدة بالنسبة لهواة تصوير السيلفي .

امكانيات الهاتف :

الرام زودت سامسونج الهاتف برام 1.5 جيجا ليست كبيرة ولكنها تكفي
الذاكرة الهاف به ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت ويدعم ذاكرة خارجية حتى 64 جيجا بايت
المعالج زود الهاتف بمعالج من شركة كوالكم من نوع سناب دراجون 410 بتقنية 64 بت رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز


محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4