تسمية 1

تطبيقات اندرويد 4


بسم الله الرحمن الرحيم
اعتدنا وبشكل مستمر ان نقدم لكم افضل التطبيقات الموجودة على نظام الاندرويد حتى تستفيدوا منها وتكونواعلى اطلاع مستمر بكل جديد في متجر التطبيقات الاندرويد فتابعوا معنا .

Helium :




في كثير من الاوقات نرغب في عمل نسخ احتياطي لبعض الملفات و التطبيقات الموجودة على هواتفنا الاندرويد نعلم جميعا ان هذا الامر سهل ولكنك تحتاج الى روت لكي تكمل هذة المهمة ولكن هناك بعض الاشخاص الذين لا يريدون عمل روت لهواتفهم وفي نفس الوقت يريدون عمل نسخ احتياطي لملفاتهم فما هو الحل ؟ الحل هو هذا التطبيق الذي يساعدك في عمل نسخ احياطي لجميع ملفاتك او تطبيقاتك او الرسائل او غيرها من الامور دون ان يحتاج الى روت كما انه يعطيك امكانية حفظ النسخ الاحتياطي على السحابة الخاصة بك بكل سهولة كما يوجد العديد من المميزات الرائعة سوف ادعك كتشفها بنفسك .
الحجم : 5.6 ميجابيت
الدعم : اندرويد 4.0 فما اعلى
الترخيص :مجاني






Lost offline :


تطبيق طور بيد عربية يساعدك عى العثور على هاتفك الضائع او المسروق ولكن انتظر فهو ليس مثل باقي التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة ولكنة يختلف عنهم فهو يركز على سرقة او ضياع هاتفك وهو غير متصل بالانترنت بحيث انه يمكنك ان ترسل رالة الى هاتفك يكون بها رقم سري قد حددته انت من قبل وسوف يرسل لك هاتفك موقعة في رسالة sms ايضا تطبي جميل ويحمل فكرة رائعة .
الحجم : 2.7 ميجا
الدعم : اندرويد 2.3 فما اعلى
الترخيص : مجاني (توجد نسخة مدفوعة )



Perfect app lock :




التطبيقات التي تغلق البرامج او لملفات برقم سري عديدة ومتنوعة ولكن هذا التطبيق يختلف عنهم ويتميز فهو يمكنك من قفل اي شئ موجود على هاتفك سواء برامج او ملفات او رسائل او الرد على المكالمات او غيرها العديد من الامور كما انه يقوم بالتقاط صورة للشخص الذي يقوم بادخال الرقم السري غير الصحيح كما يمكنك ايضا كتابة رسالة حتى تظهر للشخص المتطفل لازعاجه ومن الميزات الرائعة هو انه يمكنك فتح او اغلاق التطبيقات عن طريق رمز ترسله لهاتفك في رسالة نصية .
Perfect applock
الحجم : 6.1 ميجا
الدعم : اندرويد 2.3 فما اعلى
الترخيص : مجاني


افضل التطبيقات السابقة 1 ، 2 ، 3

محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4