تسمية 1

اخر الاخبار في عالم التقنية




في اخر الا خبار سوف نحاول جاهدين تقديم اخر واهم الاخبار لك عزيزي القارئ بشكل مستمر وسوف يكون ذلك في مكان واحد حتى لا تضيع وقتك في قراءة الكثير من المواضيع والاخبار المتفرقة .




مؤتمر ابل والماك بوك الجديد :

اعلنت ابل عن اطلاق جهاز ماك بوك جديد ولكن قدمت به العديد من التطويرات والتحديثات عن النسخ السابقة فالماك الجديد انحف بدرجة كبيرة فقد اصبح 13.1
مدى نحافة الماك بوك الجديد
مم ويملك شاشة 12 بوصة بتقنية الريتنا الخاصة بشركة ابل اما الوزن فهو خفيف للغاية فهو 900 جرام تقريبا وقالت ابل انها طورت كل شئ في الماك بوك ابتداء من ازرار الكتابة التي اصبحت افضل واقل سمكا واكثر ثباتا من السابق وقد وفرت ابل بطارية للجهاز تجعلة قادر على العمل لمدة عشر ساعات .





هل فعلا هذة صور هاتف lg الجديد :

قام اليوم oneleaks بتسريب صور يعتقد انها سوف تكون لهاتف lg g4 والذي ذكر ايضا انها نسخة غير نهائية ويمكن تغيير التصميم عند طرح النسخة النهائية من الهاتف ولكن حسب هذة الصورة فأن الهاتف يمتلك ابعاد 146.3 في 4.6 بسمك 8.9 كما انه سوف يكون بشاشة منحنية مثل g flex2 .




نعم يمكنك ازلة بطارية هاتف سامسونج s6 :

 كانت هذة المرة الاولى التي تصدر فيها شركة سامسونج هاتف لا يمكن نزع غطائة الخلفي او تغيير البطارية الخاصة به ولكن انتظر معنا تستطيع فعل ذلك فنقلا عن المصدر يمكنك نزع بطارية الهاتف ولكن ذلك لن يكون بالامر السهل فعليك اولا ازالة الشريحة وحامل الشريحة وبعد ذلك ازالة الغطاء الخلفي وفك المسامير وبعدها ازالة طبقة اضافية ومن ثم نزع الاسلاك والوصلات عن البطارية ومن ثم نزع البطارية ولاكن لاتنسى بهذة الطريقة فان جهازك يكون خارج الضمان . 




شركة جوجل تعلن رسميا عن تحديث الاندرويد 5.1 :

قامت شركة جوجل بالاعلان رسميا عن اخر تحديث للاندرويد 5.1 مع بعض المميزات الجديدة ايضا مثل ميزة Device Protection التي تعمل على قفل الاجهزة المسروقة تمام حتى بعد اعادة ضبط المصنع الى ان يتم تسجيل الدخول الى حساب جوجل من المستخدم الاصلي ، وايضا ميزة دعم الاتصالات الهافية عالية الوضوح HD للاجهزة المتوافقة اي ان اصاحب هذة الاجهزة سوف يقومون بعمل مكالمات صوتية عالية التقاء بشرط دعم شركات الاتصالات هذة الميزة .



هذة ليست كل الاخبار ولكن هذا هو ملخص اهمها حتى نضعك على علم بكل جديد بدون ان تشغل وقتك وتفكيرك بكل شاردة في عالم التقنية .

محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4