تسمية 1

مراجعة : هاتف سامسونج جالاكسيe7



سوف نقدم لكم اليوم مراجعة لهاتف سامسونج المتوسط جالاكسي e7 تشمل جميع المواصفات التقنية والعتادية .



اصدرت شركة سامسونج سلسة جديدة من هواتفها وهي سلسة E التي تستهدف بها المستخدمين الشباب بصورة اكبر والتركيز على مميزات التصوير الزاتي "selfie "


اولا الشاشة :

الهاتف يمتلك شاشة بقياس 5.5 بوصة من شركة سامسونج بتقنية السوبر اموليد الرائعة وبدقة HD اي 720p  دقة الشاشة رائعة ولكنها ليس خارقة مثل الشاشات الـ fullHD او QHD ولكنها تعطي صورة اكثر من رائعة وتتميز بالنقاء المعتاد لشاشات السوبر اموليد الخاصة بشركة سامسونج.


ثانيا الاداء :

الهاتف يمتلك معالج رباعي النواة من نوع SNAPdragon 410 بتردد 1.2 جيجا هيرتز بالاضافة الى رام بسعة 2 جيجا اداء الهاتف سلس وسريع ولكن عند الضغط عليه قد تواجة بعض اللاق او التاخير ولكنة سوف يعطيك اداء مرضي من حيث البرامج والالعاب .



ثالثا البطارية :

الجهاز  به بطارية بسعة 2950 ميلي امبير تكفي في الاستخدام المتوسط الى يوم ونصف او يومين ولكن البطارية غير قابلة للازالة الا عن طريق فتح هيكل ومسامير الهاتف وخروجة من الضمان كما يوجد بالهاتف ايضا ميزة التوفير الفائق للبطارية .


رابعا الكاميرا :

افضل ما يميز الهاتف هو الكامير الخاصة به فهو يمتلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا سوف تعطيك اداء اكثر من مرضي مع فلاش ليد ولكنها تكون ضعيفة بعض الشئ في التصوير الليلي ويمتلك الهاتف ايضا كاميرا امامية بدقة 5 ميجا تستهدف التصوير الشخصي " selfie " حيث انها تدعم ميزة التصوير العريض حتى تشمل الصورة اشخاص كثيرة في نفس الوقت وايضا التقاط الصور بالاوامر الشخصية .

محمد الفقي
هاتفي العربي

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4