تسمية 1

مصادر تؤكد ان 7 يوليو هو تاريخ إصدار هاتف galaxy note FE

galaxy note fe

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد بشكل رسمي من قبل شركة سامسونج، فيبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لإصدار الهاتف Galaxy Note FE بشكل رسمي يوم 7 يوليو، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية. في الحقيقة، هذا يتماشى مع ما جاء في التقارير السابقة. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالتقارير السابقة كانت صحيحة أيضا لأن التقرير الجديد لمح أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note FE سيكلف نحو 700 آلف وون كوري وهو ما يعادل 620 دولار أمريكي.
سامسونج واصلت العمل على إطلاق الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 والمعروفة حاليا بإسم Galaxy Note FE منذ بداية هذا العام. التقارير السابقة أشارت إلى أن الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتف Galaxy Note 7 ستأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Bixby، على الرغم من أنها ستفتقر لبعض ميزات هذا المساعد الرقمي، بما في ذلك ميزة Bixby Voice. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأنها ستأتي مع بطارية أصغر بسعة 3200mAh علما أن الهاتف Galaxy Note 7 الأصلي يأتي مع بطارية بسعة 3500mAh.
وتجدر الإشارة إلى أنه صدر تقرير مماثل من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية يؤكد بدوره بأن الهاتف Galaxy Note FE سيصدر في اليوم 7 من شهر يوليو المقبل. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد أوضحت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا العام أنها ستقوم بإطلاق الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتف Galaxy Note 7 في وقت لاحق من هذا العام لتقليل خسائرها الناتجة عن سحب الهاتف Galaxy Note 7 من السوق، وأيضا لتقليل تأثير هذه العملية على البيئة.
ومن غير الواضح حتى الآن ما هي الأسواق الأخرى التي ستحصل على الهاتف Galaxy Note FE بغض النظر عن كوريا الجنوبية، على الرغم من أن شركة سامسونج كانت قد أكدت لنا في وقت سابق بأن الولايات المتحدة الأمريكية لن تحصل على هذا الهاتف .

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4