تسمية 1

سامسونج تكشف عن سبب انفجار هواتف note 7

النوت 7 هاتفي العربي
أعلنت شركة سامسونج أخيرا اليوم عن نتائج تحقيقاتها بشأن سبب إحتراق هواتف Galaxy Note 7، وكشفت الشركة بأن هناك في الواقع سببين أدوا إلى إرتفاع درجة حرارة هواتف Galaxy Note 7 وتعرضها للإحتراق في بعض الحالات.


في حين أن المشكلة ذات صلة بالبطارية من دون أدنى شك، فقد كشفت الشركة الكورية الجنوبية بأن وحدات Galaxy Note 7 الأولى كانت تعاني من عيوب مختلفة ذات صلة بالبطارية.
في حالة الوحدات الأولى، ألقت شركة سامسونج اللوم على تصميم البطارية. على وجه التحديد، كان الخلل في الزاوية اليمنى العليا للبطارية، وقد صرحت سامسونج بالقول : ” صنعت الأقطاب الكهربائية للثني، وفي بعض الحالات، أدى ذلك إلى إنهيار في الفصل بين تبويبات الإلكترونات الموجبة والسالبة، مما تسبب في حدوث ماس كهربائي. ”
وفي حالة الوحدات الثانية والتي كانت تقدم سامسونج كبديل للوحدات الأولى، فهي تحتوي على بطاريات من شركة موردة أخرى، وقالت سامسونج بأنه لم تكن هناك مشكلة ذات صلة بالتصميم، ولكن كان هناك عيب تصنيعي في تلك البطاريات. وعلى ما يبدو، هذا العيب الذي يؤدي بدوره إلى حدوث تماس كهربائي جاء نتيجة لإندفاع الشركة الموردة لتلبية الطلب. وبخصوص هذا الوضوع صرح رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد D.J. Koh بالقول :
” لقد كانت أزمة مؤلمة بالنسبة لي، وقد كانت الأسوأ لي على مدى السنوات الثلاثة والثلاثين التي قضيتها في الشركة. “
وقالت شركة سامسونج بأنها أشركت 700 موظف متخصص للتحقيق في أسباب تعرض هواتف Galaxy Note 7، وذكرت الشركة كذلك بأنه تم إستخدام نحو 200 آلف هاتف ذكي، ونحو 30 آلف بطارية إضافية في هذه العملية. وفي الأخير أكدت الشركة الكورية الجنوبية بأن تصميم الهاتف Galaxy Note 7 لم يكن له أي دخل في هذه القضية.

اخبار

[اخبار][grids]

تسمية 3

[verticalposts][مناقشات]

تسمية 4